ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات مملكة الراقي > ~*¤ô§ô¤*~ ||منتديآت الراقي الترفيهي|| ~*¤ô§ô¤*~ > •₪•~ السياحة و السفر والرحلات ~•₪•
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23-09-2022, 05:11 AM
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام نورتنآ ي قمييل . 
لوني المفضل Lightcoral
 عضويتي » 1362
 جيت فيذا » Jul 2016
 آخر حضور » 17-05-2024 (05:57 AM)
آبدآعاتي » 44,995
الاعجابات المتلقاة » 3572
الاعجابات المُرسلة » 2825
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » حكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond reputeحكآية روحْ ❤ has a reputation beyond repute
مشروبك   water 
قناتك
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
s السياحة فى مدينة توريمولينوس













على طول الساحل الجنوبي لإسبانياكوستا ديل سول أوتشيدنتال، بالقرب من مدينة مالقة، هي منتجع منتجع توريمولينوس. مرة واحدة أصبحت قرية الصيد منتجع شعبية منذ وقت ليس ببعيد. وقد سهل ذلك التطور السريع للأعمال السياحية في منتصف القرن الماضي. اليوم توريمولينوس يسكنها حوالي 70،000 شخص. في كل عام، يزور شواطئها الشهيرة مئات السياح. حول تاريخ المدينة، مشاهدها والفنادق والتقاليد قراءة في هذه المادة.

تاريخ المدينة
اسم المدينة رمزية. في عهد سلالة نصري في عام 1497، بنى الفينيقيون برج إشارة بالقرب من المطاحن، أو توري دي لوس مولينوس. كان البرج بمثابة حماية للأشخاص الذين عاشوا من تأسيس مدينة سادوس. كانت هذه المدينة يسكنها أساسا الرومان، الذين كانوا في ذلك الوقت في حرب مع خلافة غراناد.



وقد تغير البرج طوال وجودهعدة أسماء. على سبيل المثال، قبل تحرير غرناطة من نير العرب، تحمل اسم تكريما للمحرر كونت رودريغو بيمنتال (بودريغو بيمنتل). اليوم، برج توري دي لوس مولينوس هو الرمز التاريخي للمدينة، تكريما له اسمه. في الوقت الحاضر، الهيكل هو أضرار بالغة، الجدران الخارجية لها الشقوق العميقة. تقع سابقا على ارتفاع 12 مترا من الشرفة وتقع على الثغرات الطابق الثاني لا يمكن استعادة. في المجموع في القرن الماضي في المدينة عملت 14 مطاحن والنسيج المصنع.

فنادق توريمولينوس
إسبانيا بلد سياحي، ولكن هذا البلدلم يكن دائما. وقد كان السكان المحليون يمارسون الصيد لفترة طويلة. بعد أن عانت من أوقات صعبة، تبدأ المدينة تطورها في منتصف القرن التاسع عشر. كان المنتجع الأول، الذي استقبل السياح من جميع أنحاء العالم، كوستا ديل سول. بحلول هذا الوقت، صاحب قلعة سانتا كلارا - وهو الانكليزي جورج لانجورثي، تحويلها إلى فندق. حتى هذا اليوم، إسبانيا الساخنة تشتهر بهذا المنتجع.



توريمولينوس تواصل تطوير، وبعدفكرة انكليزي مع السياح يتم التقاطها من قبل جيران آخرين. لذا، كارلوتا Alessandri (كارلوتا Alessandri) بعد ترميمه من القصر في عام 1933 يفتح الفندق الجديد "برادور مونتيمار" (برادور مونتيمار). تضم هذه المنشأة الدافئة سبع غرف فقط. خلال حياة صاحبة يشاهد باستمرار مانور السابق من خلال إعادة ترتيب الفندق عدة مرات. مع وفاتها، وقال انه لم يعد له وظيفة، وفي مكانها بعد تأسيس كارلوتا Alessandri اللوحة. الآن يتم استخدام المبنى كمجمع سكني، ومجهزة حديقة جميلة وحمام سباحة.



ومنذ ذلك الحين، شهدت إسبانيا العديد من التغييرات. توريمولينوس تواصل استقبال السياح والتجهيزالأراضي. بعد مونتيمار الشهير، يفتح لا روكا أبوابها. ويزوره المشاهير العالم فرانك سيناترا، لورانس أوليفييه، فيفيان ليه وغيرها.

في ذروة الطفرة السياحية في كل مكانأطلقت بناء المطاعم والمحلات التجارية وأماكن الترفيه في جميع أنحاء إسبانيا. توريمولينوس يغير جذريا مظهره ويتحول إلى مدينة سياحية حديثة ومتطورة مع الفلل والمجمعات الفندقية. السفر إلى هذا المكان السماوي للجميع سيكون لا تنسى.

توريمولينوس وشواطئها
يجذب منتجع البحر السياح مع لينةالمناخ. تشتهر إسبانيا كلها بسدودها. توريمولينوس، واحدة من الأكثر زيارة من مدنها، ليست استثناء. على طول الساحل لآلاف الكيلومترات تمتد الشواطئ الشهيرة: لا كاريهويلا، بلايمار، لوس ألاموس، مونتيمار، إل باجونديلو والسيلتيو. أكثر الشواطئ الملونة مع الرمال السوداء هي لا كاريهويلا، باشونديو و بلايمار.

الشاطئ الأول محروم من الطرق، ولكن لديهلها ميناء صغير. أولئك الذين يرغبون في استئجار اليخت هنا وركوب على طول الساحل. المنطقة مليئة بمرافق الترفيه والمطاعم. يقع شاطئ باكونديو في منطقة سكنية. هناك العديد من الفنادق القريبة من السياح خلال الموسم. هذا هو الوضع المعتاد لمنتجع توريمولينوس (إسبانيا).

الطقس يسمح لك لقضاء معظم الوقت عن طريق البحر، لأن درجة حرارة الهواء نادرا ما ترتفع فوق 32حولS. هنا يمكنك ليس فقط شراء وحمامات الشمس، ولكن أيضا تصفح. في فصل الشتاء، المدينة هادئة، ولكن حتى هنا هو مريح لقضاء بعض الوقت في سلام واسترخاء. الطقس في هذا الوقت من السنة يرضي مع مناخ معتدل ودرجة حرارة الهواء لا يقل عن 10حولS.



بلايمار بيتش هي واحدة من الأماكن القليلة،حيث أفضل للذهاب مع الأطفال. انها ليست مزدحمة جدا، والبحر دافئ هادئ وشاطئ لطيف. يمكنك دائما استئجار أريكة استرخاء أو مظلة. ملاعب للأطفال مجهزة. يمتد الشاطئ إلى الواجهة البحرية لملقة. في محيطها هناك أفضل المطاعم والحانات الأسماك، في المساء هناك موسيقى الحارقة في كل مكان.



مدينة توريمولينوس هو المكان المفضلالسياح الفرنسيين، الألمان والإنجليز. شوارعها معبدة بألواح حجرية وتمتد لمسافة كيلومترات طويلة، وربط الأراضي القريبة. في الصباح، يمكنك تلبية السكان المحليين على كورنيش سان ميغيل، الذين يقومون بتنزه أو الذهاب للرياضة. تقع على تلة، الشارع المركزي يجذب السياح والحجاج من حقيقة أنه من هنا أن واحدة من أجمل الكنائس في إسبانيا، القديس الملائكة ميخائيل، الذي هو راعي المدينة.



المشي على طول جسر، يمكنكركوب على متن القطار إلى ملقة. وتقع المحطة الوحيدة في المدينة على الشارع الرئيسي الشهير - بالما دي مايوركا. هناك توقف تحت الأرض، والوصول إلى هناك، تحتاج إلى النزول المصعد. السفر إلى ملقة لن تكتمل إلا إذا قمت بزيارة متحف بيكاسو والقلعة المغاربية.

البلدة القديمة وضواحيها
جاذبية خاصة للسياحالمدينة القديمة. هذا هو المكان حيث يمكنك أن تشعر حقا نكهة الإسبانية مع العمارة في العصور الوسطى. كان الأمر كما لو أن الوقت قد توقف: مطحنة قديمة خربت، متحف صغير مع مجموعة ضخمة من الأدوات في ذلك الوقت وحديقة نباتية جميلة مع الطيور الجنة والنباتات الغريبة. هذا هو واحد من أكثر الأماكن الملهمة في توريمولينوس (إسبانيا). استعراض السياح حول هذه الزاوية الإلهية مليئة فرحة والرغبة في العودة هنا مرة أخرى.

ليس فقط اللون المحلي تشتهر توريمولينوس(أسبانيا). معالم الجذب للمدينة، وإن لم يكن العديد، ومع ذلك هنا، على الساحل الجنوبي لكوستا ديل سول، هو أفضل حديقة مائية ومزرعة التماسيح. أولئك الذين يرغبون يمكن أن تذهب في رحلة على متن قارب على اليخت ومشاهدة الدلافين. في المساء، ينتظر السياح مع عروض تنكرية مع الألعاب النارية والديسكو الحارقة. نضع في اعتبارنا أن المدينة لديها العديد من السكان من التوجه غير التقليدي، لذلك عليك أن تكون حذرا حول يمشي الليل.

مطبخ
المطبخ الاسباني هو الجنة الذواقة. توجد شبكة كاملة من المطاعم مع المأكولات الأندلسية والمتوسطية والإيطالية على طول الساحل. يتم العثور على المأكولات البحرية الطازجة حرفيا في كل زاوية. وفي قائمة المطعم الرئيسي توريمولينوس - بيتزا ماري، إلى جانب المعكرونة المنزلية والبيتزا، وهناك أكثر من مائة أطباق لذيذة.



المنتجع البحرى له تقاليده الخاصة. في يونيو، على الساحل الجنوبي الغربي، يحتفل بيوم السمك المشوي سنويا. في الأسبوع الأول من الشهر، يوم الخميس، جميع المناطق المحيطة المحلية تملأ رائحة رائعة من سمك السلمون المرقط، دورادو والمأكولات البحرية الأخرى. خبراء من هذا البيرة يمكن التمتع أفضل أنواعها من جميع أنحاء العالم، والحلو الأسنان - المعجنات اللذيذة.










 توقيع : حكآية روحْ ❤


رد مع اقتباس
إضافة رد

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر ماكٌتب
السياحة فى مدينة سيت حكآية روحْ ❤ •₪•~ السياحة و السفر والرحلات ~•₪• 0 23-09-2022 04:43 AM
السياحة فى مدينة باث حكآية روحْ ❤ •₪•~ السياحة و السفر والرحلات ~•₪• 0 23-09-2022 02:04 AM
السياحة فى مدينة برادفورد حكآية روحْ ❤ •₪•~ السياحة و السفر والرحلات ~•₪• 0 23-09-2022 01:44 AM
السياحة فى مدينة اودنسه حكآية روحْ ❤ •₪•~ السياحة و السفر والرحلات ~•₪• 0 23-09-2022 01:35 AM
السياحة في مدينة تيرانا حكآية روحْ ❤ •₪•~ السياحة و السفر والرحلات ~•₪• 0 08-06-2021 04:47 AM


تصميم المحترف الأستاذ : نادر الشمري



الساعة الآن 12:53 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas