المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب يرى الجنة وقت احتضاره


حكآية روحْ ❤
27-11-2020, 10:57 PM
شاب يرى الجنة وقت احتضاره


يقول رجل الاسعاف : كنت مناوباً في أحد الايام وتم استدعائي في الاسعاف، ذهبت علي الفور فوجدت شاب يبلغ من العمر 16 عاماً يصارع الموت، وكان يبدو أنه في لحظاته الاخيرة، الذين أتوا به إلي المشفي أخبروني أنه كان يقرأ القرآن في في المسجد ينتظر إقامة صلاة الفجر، فلما أقيمت الصلاة وضع المصحف في مكانه وعاد ليقف في الصف، وفجأة وقع مغشياً عليه .





أتي به بعض المصلون علي الفور إلي هنا، وتم الكشف عليه فإذا به مصاب بجلطة قلبية عفاكم الله، حاول الاطباء اسعافه كثيراً ولكن دون جدوي، كانت حالته خطيرة جداً .. ذهبت لاحضار بعض الاشياء وعدت بعد بضع دقائق لأري الشاب ممسك بيد الطبيب والطبيب واضعاً أذنه عند فم الشاب والشاب يهمس في أذن الطبيب بكلام لم يسمعه أحد .


بعد مرور لحظات قليلة ترك الشاب يد الطبيب ثم قال اشهد أن لا اله الا الله واشهد أن محمداً رسول الله، واخذ يكررها حتي فارق الحياة .. إنهار الطبيب في بكاء شديد حتي ظننا أنه يعرفه، ولكننا تفاجئنا أنه يراه لأول مرة .. بعد أن هدأ الطبيب سألناه ماذا قال لك الشاب قبل وفاته وما سبب بكائك ؟ قال الطبيب : عندما رآني أطلب منك ان تحضر بعض الاشياء والادوية لإسعافه، ورآه حالتي المتوترة والمضطربة كثيراً أملاً في إنقاذه، قال لي : لا تتعب نفسك ولا تتعبه معك فوالله إني ميت ميت ، والله إني لأري الحور العين وأرى مكاني في الجنة الآن .. ثم اطلق يدي وخرجت روحه .