المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل 34 من الانقلابيين في حجة.. والمتمردون يشنون قصفاً هستيرياً على تعز


- فتنہۧ آلحـوُر ❖
28-11-2016, 01:59 PM
مقتل 34 من الانقلابيين في حجة.. والمتمردون يشنون قصفاً هستيرياً على تعز
تعز - "الرياض"
أعلن الجيش اليمني مقتل 34 مسلحاً من جماعة الحوثيين وقوات صالح، بينهم قيادات ميدانية في مدينتي حرض وميدي بمحافظة حجة فيما المتمردون يقصفون تعز بشكل هستيري، وقالت المنطقة العسكرية الخامسة في بيان له إن 22 مسلحاً حوثياً قًتلوا واُصيب 17 آخرين، جراء القصف المدفعي لمدفعية التحالف العربي وقوات الجيش الحكومي شمال شرق مدينة ميدي.

وأضافت بأن عددا من الحوثيين سقطوا في معارك ضد القوات الحكومية، وأشار البيان الى أن المدفعية دمرت عربة للحوثيين ومخزن ذخائر ومتفجرات، بالإضافة إلى تدمير دبابة بغارة جوية لطيران التحالف العربي بمزارع الخضراء.

كما قتل 12 مسلحاً حوثياَ بينهم اثنين من القيادات الميدانية وأُصيب 14 آخرين جراء قصف مدفعي للتحالف العربي استهدف اجتماعا لقيادات ميدانية في مدينة حرض. ودمر القصف اثنين من المخازن التي تحوي على أسلحة وقذائف مدفعية. وقتل 16 مسلحاً من الحوثيين وقوات صالح قُتلوا أيضاً وأُصيب 17 آخرين، حين قصفت مقاتلات التحالف العربي مجموعة من الحوثيين يتلقون تدريباً عسكرياً في إحدى المزارع بمزارع الجر. ودمرت المقاتلات مخزن لصواريخ الكاتيوشا والنجم الثاقب، بمنطقة المزارع.

وشهدت مدينة تعز معارك ليلية عنيفة وقصف هستيري لميليشا الحوثي وصالح. اذ دارت معارك عنيفة في جبهات القتال في الجهة الشرقية إثر هجوم للمتمردين مصحوب بقصف هستيري بالأسلحة الثقيلة بما فيها الدبابات على مواقع القوات الشرعية في ثعبات والعسكري وصالة وقرى الديم في صبر، في محاولة منهم لاستعادة بعض المواقع التي خسروها مؤخراً، وصدت القوات الشرعية هجومات لهم في محيط موقع المكلكل وكذا في حي الكمب. كما امتد الهجوم والقصف الى الجهة الغربية، حيث دارت مواجهات عنيفة في منطقة الربيعي ومحيط جبل هان وسط قصف عنيف للمتمردين. وتمكنت القوات الشرعية من صد هذا الهجمات على الرغم من القصف الهستيري والغير مسبوق. كما شن الحوثيون قصفا على مواقع القوات الشرعية في جبل جره والاحياء الشمالية في المدينة، وتدخلت مقاتلات التحالف فجر أمس وقصفت اهداف للمتمردين في محيط جبل هان غربي المدينة ومواقع اخرى في غربي وشرقي المدينة.

بلسم الروووح
28-11-2016, 08:07 PM
مشكوره ع نقلك للخبر

يعطيك العافييه

ارق التحايا

خالد الشاعر
29-11-2016, 08:25 AM
مشكوره على نقل الخبر والمتابعه
لكى خالص تحياتى

حكآية روحْ ❤
06-12-2016, 06:39 PM
يعطيك العافية على المتابعه

نور عمان
08-12-2016, 01:37 PM
شكرا ع نقل الخبر
ودي

دلع ربآني
25-01-2017, 03:56 PM
,*

سلمتٍ علَى جلبْ آلخبّر


*,