المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تجعل يوتيوب أكثر أمانا لأطفالك؟


حكآية روحْ ❤
19-08-2023, 10:15 PM
http://up.dll33.com/uploads/169144025146641.jpg

يوتيوب هو النظام الأساسي الأكثر شهرة في العالم لمقاطع الفيديو ومن الطبيعي أنه يتمتع بشعبية كبيرة بين الأطفال أيضًا، حيث يعلم الجميع أن يوتيوب يحتوي على بعض مقاطع الفيديو الرائعة التي تعتبر رائعة للأطفال، ولكن موجة من الجدل ضربت الموقع منذ العام الماضي عندما اكتشف الناس أن الأطفال يشاهدون بعض مقاطع الفيديو غير اللائقة على الخدمة.

لا يمثل هذا مفاجأة كبيرة لأي شخص يستخدم YouTube، ولكنه أمر مزعج حتى عندما يتأثر تطبيق YouTube Kids المصمم للمحتوى المناسب للأطفال، لحسن الحظ، لدى YouTube Kids العديد من الخيارات للآباء، مما يتيح لهم الحفاظ على أطفالهم في مأمن من مقاطع الفيديو غير اللائقة.

إذا كنت تتساءل عن سبب هذه الجلبة، فقد واجه YouTube Kids شكاوى بشأن الإعلانات غير اللائقة للوجبات السريعة، وشكاوى متعددة حول المحتوى والخصوصية وحتى لعرض مقاطع فيديو تحتوي على نصائح حول الانتحار، إليك كيف يمكنك حماية أطفالك من هذا النوع من المحتوى.

كيفية تعيين رمز المرور على تطبيق YouTube Kids

اتبع هذه الخطوات لتعيين رمز مرور، والذي سيتيح لك إبعاد الأطفال عن القيود التي وضعتها.
افتح تطبيق YouTube Kids على Android أو iOS.
اضغط على أيقونة القفل في أسفل اليمين، قم بحل المسألة الرياضية واضغط على إرسال.قم بتعيين رمز مرور مكون من أربعة أرقام وقم بتأكيده.
سيؤدي هذا إلى إنشاء رمز مرور للوصول إلى إعدادات التطبيق والقيود، طالما أن الأطفال لا يعرفون رمز المرور هذا، فلن يتمكنوا من تجاوز أي قيود على YouTube Kids.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب، فاتبع هذه الخطوات لتمكين الإعدادات ذات الصلة للحفاظ على أمان أطفالك على YouTube Kids:
افتح تطبيق YouTube Kids على Android أو iOS.
اضغط على أيقونة القفل في أسفل اليمين، أدخل رمز المرور الخاص.
اضغط على الإعدادات، ثم اضغط على اسم الملف الشخصي لطفلك،أدخل كلمة مرور Gmail الخاصة بك وقم بتسجيل الدخول.
تعطيل السماح بالبحث، سيؤدي هذا إلى إزالة خيار البحث ومنع طفلك من العثور على مقاطع فيديو على YouTube Kids.

تمكين المحتوى المعتمد فقط، بمجرد القيام بذلك، يمكنك الانتقال إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق وتحديد القنوات التي تريد لأطفالك مشاهدة مقاطع الفيديو منها، وتمت الموافقة على كل قناة من هذه القنوات من قبل أمين بشري، لذا فإن طفلك ليس تحت رحمة خوارزميات Google وحدها.

تفعيل إيقاف سجل المشاهدة مؤقتًا، سيمنع هذا YouTube Kids من استخدام مشاهدات الفيديو أو مصطلحات البحث في التطبيق للتوصية بمقاطع الفيديو.