المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج لإدارة وتحرير مستندات PDF الخاصة وتعديلها Ashampoo PDF Pro 3.0.7


حكآية روحْ ❤
26-06-2023, 04:22 AM
https://l.top4top.io/p_2330t5j491.jpg
Ashampoo PDF Pro 3 هو حل متكامل لإدارة وتحرير مستندات PDF الخاصة بك. يحتوي البرنامج على كل ما تحتاجه لإنشاء ملفات PDF وتحويلها وتعديلها ودمجها وحمايتها. قم بإنشاء مستندات بحجم مثالي يمكن قراءتها على أي جهاز وإضافة تشفير لحماية بياناتك الحساسة. أصبحت ملفات PDF الخاصة بك الآن سهلة التحرير مثل مستندات Word!
الخصائص:
• واجهة شريط أنيقة مريحة
• الوضع الداكن لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية مع العناية بالعين
• التبديل السريع بين أوضاع التشغيل بنقرة واحدة
• لوحة قابلة للتخصيص مع جميع الميزات الهامة
• تحجيم المستند السلس
• عناصر قائمة منسدلة جديدة للوصول إلى الميزات الرئيسية
• التوقيعات الرقمية لملفات PDF أكثر أمانًا
• مقارنة سريعة ودقيقة للملفات
• PDF / A للتخزين طويل الأجل للوثائق الرقمية
إنشاء نماذج تفاعلية
Ashampoo PDF Pro مثالي ليس فقط لملء النماذج ، ولكن أيضًا لإنشاء وتحرير النماذج الخاصة بك. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إضافة عناصر تفاعلية مثل القوائم أو مربعات الاختيار أو حقول إدخال البيانات. يمكن ملء هذه النماذج بسهولة من قبل أي شخص لديه قارئ PDF عادي.

إنشاء لقطات
هل تريد حفظ أجزاء من مستنداتك كصور؟ نعم سهل! يمكن لأداة اللقطة الجديدة التقاط أي جزء من وثيقتك بسرعة وسهولة بالتنسيق المطلوب ، والدقة ، وعمق اللون ، وحتى الشفافية. فقط أمسك الأجزاء التي تهمك!

ترقيم مناسب
هل تحتاج إلى إضافة ترقيم فريد و / أو طابع زمني / طوابع تاريخ إلى ملفات PDF متعددة لمزيد من المعالجة ، مثل دفعات الفواتير؟ تساعدك ميزة الترقيم الجديدة في هذا: معالجة أي عدد من الملفات أو حتى المجلدات بأكملها وإضافة الأرقام والنصوص بسهولة مثل الرؤوس والتذييلات أو الطوابع الزمنية.

تحرير الصور في المحررين الخارجيين
هذا شائع جدًا: تحتاج إلى تحرير صورة مضمنة في ملف PDF في محرر خارجي. عادة ، للقيام بذلك ، تحتاج إلى تصدير الصورة وفتحها في محرر خارجي وحفظ التغييرات واستيرادها مرة أخرى إلى PDF. وباستخدام Ashampoo PDF Pro ، ما عليك سوى النقر فوق إحدى الصور وسيتم فتحها في المحرر الافتراضي الخاص بك. بعد حفظه ، سيسألك Ashampoo PDF Pro عما إذا كنت تريد تطبيق التغييرات على مستند PDF الخاص بك.

ابحث عن الألوان واستبدلها
تحتاج أحيانًا إلى استبدال الألوان في المستند ، على سبيل المثال لمطابقة نمط الشركة أو متطلبات المشروع. تجعل ميزة البحث والاستبدال الجديدة من السهل القيام بذلك: ما عليك سوى اختيار اللون الذي تريد استبداله ، ولون بديل جديد ويقوم Ashampoo PDF بالباقي. وفر الوقت والجهد مع الميزات الجديدة لبرنامج Ashampoo PDF Pro!
https://a.top4top.io/p_2330xo9702.jpg
تحويل المستندات إلى تنسيق Word وغيرها
يحتوي Ashampoo PDF Pro على محرك قوي للتعرف على النص (OCR) يحول المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى نص قابل للتحرير. بطبيعة الحال ، يتيح لك البرنامج نقل الملفات بسهولة إلى Microsoft Word.

البحث والاستبدال في ثوان
تتفوق ميزة البحث والاستبدال في Ashampoo PDF Pro بشكل كبير عن تلك الخاصة بمحرري PDF الآخرين. لا يمكنك استبدال النص عند النقر على الزر فحسب ، بل يمكنك أيضًا استبدال الروابط والخطوط والألوان. هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لتغيير تصميم المستند الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام هذه الوظيفة مع ملفات متعددة.
التعليق والتحرير والتمييز
Ashampoo PDF Pro هو الطريقة الأكثر ملاءمة لإضافة تعليقات إلى ملف PDF الخاص بك أو إبراز النقاط المهمة أو إضافة رسومات لمزيد من الوضوح. الأختام المضمنة مثل "مقبول!" أو "سري!" تساعدك على تمييز المستندات الخاصة بك.
إنشاء ملفات PDF بسهولة
يتيح لك Ashampoo PDF Pro إنشاء ملفات PDF عالية الجودة من أي تطبيق Windows يدعم الطباعة. ببساطة اختر "طباعة" في التطبيق الخاص بك وحدد طابعة "Ashampoo PDF". إذا لزم الأمر ، سيقوم Ashampoo PDF Pro تلقائيًا بتقليل جودة الصور ، على سبيل المثال للنشر على الويب.
سهولة تتبع التغيير والتدقيق الإملائي
باستخدام Ashampoo PDF Pro ، يمكنك تغيير وإضافة وحذف وتنسيق النص في الفقرات وحتى الصفحات بأكملها. إذا لزم الأمر ، يمكن للبرنامج إبراز التغييرات الأخيرة باستخدام المتعقب المدمج ، والذي سيساعدك على العمل مع إصدارات متعددة من المستند. سيساعدك التدقيق الإملائي المدمج في تجنب الأخطاء ، وستجعل الواصلة التلقائية نصوصك تبدو أكثر متعة.
حماية المستندات بتشفير AES بمفتاح 128 بت
بفضل تشفير AES القوي ، تتم حماية مستندات PDF الخاصة بك من الوصول غير المصرح به والإجراءات غير المرغوب فيها مثل فتح النص أو تحريره أو طباعته أو استخراجه. الأمر متروك لك لتقرر من يمكنه ومن لا يمكنه العمل مع ملفاتك! يمكنك أيضًا تشويه المعلومات السرية تمامًا وبشكل لا رجوع فيه.
--------------------------------------------------------
نظام التشغيل Windows
الحجم 183.9 MB
أحدث إصدار
Ashampoo PDF Pro 3.0.7 + Portable
تطوير
Ashampoo
الترخيص نسخه مجاني
https://e.top4top.io/p_1806dyltd3.gif
الموقع الرسمي للبرنامج (https://www.ashampoo.com/en-us/pdf-pro)
تحميل البرنامج (https://leitup.com/XMNb)
تحميل البرنامج (https://katfile.com/woon5vxzdz64/Ashampoo.PDF.Pro.3.0.7.rar.html)
TORRENT
(https://top4top.io/downloadf-24875r8jy1-torrent.html)