المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح منتدى عسير للإعلام الرياضي


- فتنہۧ آلحـوُر ❖
29-08-2016, 05:36 PM
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة, أهمية تعزيز الوحدة والتلاحم بين أبناء المجتمع الخليجي من خلال تفعيل الجوانب الأخلاقية والمهنية في الإعلام الرياضي.

وتمنى أن تترجم التوصيات إلى واقع ملموس ليواصل الإعلام الرياضي تحليقه في كل سماء، متسماً بالنزاهة ومتسلحاً بالمصداقية ومتوجاً بالحيادية.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه في مسرح الإمارة اليوم، منتدى عسير الدولي الأول للإعلام الرياضي الذي تحتضنه المنطقة خلال الفترة من 28 إلى 30 أغسطس الجاري، بحضور ومشاركة أكثر من 200 إعلامي عربي، وعدد من الشخصيات البارزة على المستوى الدولي.

ورحب أمير عسير, بالحضور والمشاركين وضيوف المنتدى.

وثمن اختيار منطقة عسير مكاناً لعقد المنتدى الدولي للإعلام الرياضي، والدورة الثانية لبطولة الخليج للإعلاميين، والمنطقة تزهو بالولاء وتختال بالانتماء وتتنفس الأمن والاستقرار في ظل قيادة رشيدة تهتم بالبناء وترعى المواهب وتتوج المبدع وتحفز المتفوق، وتكافئ المتميز.

وقال الأمير فيصل بن خالد في كلمته بهذه المناسبة: "أهلاً بكم في أبها التي تسعد باختيارها عاصمة للسياحة العربية لعام 2017، وتفخر باحتضانها لهذا الحدث الإعلامي الرياضي الدولي الفريد، الذي يعزز من التلاحم والترابط بين الشعوب، ويمزج بين الخبرات والكفاءات والمواهب".

وأضاف: "إن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، بتحويل الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلى هيئة عامة للرياضة، جاء ليشُد من العزائم ويضاعف المسؤوليات ليلحق الركب بالأمم التي تنافس وتعتلي منصات المجد والتتويج".

ولفت إلى أن التحول الوطني بدأ وانطلق، والرؤية السعودية ماضية وستتحقق، بإذن الله، وما بين التحول والرؤية مساحة كبرى من الاهتمام بالشباب بصفتهم محور الوطن ومرتكز التطور.

حكآية روحْ ❤
29-08-2016, 06:14 PM
تغطيه رياضيه مميزه
يعطيك العافيه
لا عدمناك

نور عمان
29-08-2016, 09:02 PM
يعطيك الله العافية
شكرا ع نقل الخير
وبالتوفيق الدائم يارب

- فتنہۧ آلحـوُر ❖
30-08-2016, 10:32 PM
_


منورين .

فـتـنـہْ♔
31-08-2016, 12:23 AM
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
*
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك.

لوكآ
08-09-2016, 03:57 PM
,

شكراً لكِ ع النقلْ
دمتِ بخيرْ