المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسباب ارتداء الفتيات للماكياج


راضي محمد
02-02-2023, 03:24 PM
https://pbs.twimg.com/media/EkwdCZfWAAIZkdi.jpg

لجعلها تبدو أكثر جاذبية
يمكن أن يساعد المكياج في التستر على ميزة غير جذابة قد تسبب الإحراج. على سبيل المثال ، إذا كانت عيناك صغيرة أو شفتيك رفيعة. يمكن أن يساعد استخدام القليل من ظلال العيون أو أحمر الشفاه في جعلها تبدو أكبر أو أكثر امتلاءً مما هي عليه بالفعل.

احمر خدود سائل بفرشاة للوجه من نورة بوعوض
(https://jamalek3almy.net/product/%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%b1-%d8%ae%d8%af%d9%88%d8%af-%d8%b3%d8%a7%d8%a6%d9%84/)
سيساعدك أيضًا على أن تبدو جميلًا دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد في مظهرك. كل ما يحتاجونه هو بعض أحمر الشفاه على شفاههم وبعض الماسكارا على رموشهم.

كرمز للأنوثة
ترتدي الفتيات المكياج كرمز للأنوثة. يساعد المكياج على تحسين ملامح وجه الفتاة ، مثل عينيها وشفتيها. الألوان المضافة على الوجه والشفتين والعينين والجلد تجعلها تبدو أكثر أنوثة. هذا التأثير يلفت انتباه الرجال المستقيمين.

هل من الضروري أن تضع الفتيات الماكياج؟
ليس من الضروري أن تضع الفتيات المكياج. المكياج اختيار شخصي. الأمر متروك للفتاة حقًا إذا أرادت وضع الماكياج أم لا. يعتقد بعض الناس أن وضع المكياج يشبه ارتداء القناع. لكن في الواقع ، أنت تقوم فقط بتعزيز جمالك الطبيعي من خلال إضافة اللون والتعريف واللمعان إلى وجهك.

احمر خدود سائل من O.TWO.O‏
(https://jamalek3almy.net/product/%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%b1-%d8%ae%d8%af%d9%88%d8%af-%d8%b3%d8%a7%d8%a6%d9%84-%d9%85%d9%86-o-two-o/)
لكن ارتداء المكياج كفتاة يرجع في الواقع إلى تفضيلاتك الشخصية كفرد. المكياج ليس شرطا للمرأة. ليس عليك وضع المكياج لتكوني جميلة أو جذابة ، وعدم وضع المكياج لا يعني أنك غير جذابة أو كسولة. ترتديه العديد من الفتيات لأنهن يعجبن الطريقة التي تجعلهن يبدأن بها ، لكنها ليست ضرورة.