المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حيل وميزات مخفية في Instagram قد لا تعرفها


راضي محمد
02-02-2023, 02:33 PM
https://i.pinimg.com/236x/90/2f/eb/902feb09c2887d8d3628e3cfa22c2c4f.jpg
تحرير الصور دون نشرها.
في بعض الأحيان لا ترغب في تحميل صورة بعد ، ولكنك لا تزال ترغب في تعديلها مسبقًا. قد ترغب أيضًا في أن تكون قادرًا على نشره عبر العديد من منصات الوسائط الاجتماعية بالإضافة إلى Instagram.

تحكم بالمكيف عن طريق الجوال بسهولة
(https://akhbarelsaudia.com/%d8%aa%d8%ad%d9%83%d9%85-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%b9%d9%86-%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%88%d8%a7%d9%84/)
هناك طريقة سهلة لاستخدام Instagram كمحرر صور مستقل. قبل القيام بأي شيء آخر ، يجب عليك تشغيل خيار حفظ الصور الأصلية. يوجد هذا في صفحة الإعدادات الخاصة بك ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال ملف التعريف الخاص بك بالنقر فوق الترس / 3 نقاط.

بعد ذلك ، تحتاج إلى تمكين وضع الطائرة على هاتفك. ثم تابع لإنشاء منشور جديد وتعديل صورتك. سيعطل وضع الطائرة التحميل ويتسبب في حدوث خطأ بعد النقر على مشاركة. ومع ذلك ، سيظل يحفظ في معرض الصور على هاتفك.

الآن يمكنك نشره وقتما تشاء.

7. إضافة فاصل خط.
هل شعرت في أي وقت مضى بأن سيرتك الذاتية أو التسميات التوضيحية مزدحمة للغاية؟ هل سبق لك أن تساءلت عن كيفية تمكن الأشخاص الآخرين من تباعد النص باستخدام فواصل الأسطر؟

أثناء كتابة بعض النصوص ، اضغط على الزر 123 على لوحة المفاتيح لتبديل التنسيق. يجب أن يكون مفتاح العودة الآن في الركن الأيمن السفلي. سيؤدي الضغط على هذا المفتاح إلى نقل النص إلى سطر جديد.

قد تبدو هذه الحيلة واضحة ، ولكن غالبًا ما يتم تجاهلها. استخدمه لجعل النص يبدو أكثر إتقانًا وأسهل في القراءة.

8. إخفاء الهاشتاغات الإضافية.
إذا كنت تريد اكتشاف المحتوى الخاص بك على Instagram ، فستحتاج إلى استخدام علامات التصنيف. لكن الكثير من علامات التصنيف يمكن أن تجعل التسميات التوضيحية تبدو وكأنها فوضى مزدحمة.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تجنب الفوضى غير الضرورية.

شيء واحد يمكنك القيام به هو استخدام فواصل الأسطر. الرجوع إلى الإدخال أعلاه هذا واحد إذا كنت لا تعرف كيفية صنعها. يتم إخفاء أي نص بعد 3 أسطر ، ولا يمكن عرضه إلا إذا اختار شخص ما خيار المزيد.

ما هو vpn في الايفون؟
(https://akhbarelsaudia.com/%d9%85%d8%a7-%d9%87%d9%88-vpn-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%86%d8%9f/)
خيار آخر هو ترك علامات التجزئة خارج التسميات التوضيحية بالكامل. بدلاً من ذلك ، يمكنك وضعها في تعليق على منشورك.

9. ضبط كثافة الفلتر.
هل هناك مرشح تستمتع به ، ولكن تتمنى لو كان أكثر دقة؟

يتم تعيين المرشحات على أقصى كثافة افتراضيًا. يمكنك تعديلها عن طريق النقر على الفلتر مرتين على التوالي. سيظهر هذا شريط تمرير يمكنك استخدامه لتقليل أو زيادة قوته.

عندما يكون لديك في مستواك المفضل ، اضغط على Donean ويمكنك الانتقال إلى نشره.

10. ضع حدًا على صورتك.
يؤدي النقر المزدوج على الفلتر أيضًا إلى ظهور ميزة أخرى. على يمين شريط تمرير الكثافة ، يوجد رمز يشبه الصندوق. اضغط عليه لإضافة حد للصورة.

كانت الحدود عنصرًا أساسيًا في Instagram ، ولكنها تضاءلت مؤخرًا في شعبيتها. ومع ذلك ، يمكن استخدامها لإضفاء طابع رجعي رائع على صورك مما يجعلها تبرز.

11. إنشاء وإدارة حسابات متعددة.
بالنسبة لبعض العلامات التجارية ، من الضروري للغاية أن يكون لديك حسابات متعددة على Instagram. قد يحتوي عملك ببساطة على جوانب كثيرة جدًا بحيث لا يتناسب مع مساحة واحدة متماسكة.

لحسن الحظ ، سهّل Instagram إضافة حسابات. في العام الماضي قدموا القدرة على امتلاك ما يصل إلى 5 حسابات مترابطة.

لإنشاء حساب ، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي وانقر على رمز الخيارات لإحضار إعداداتك. قم بالتمرير على طول الطريق إلى إضافة حساب جديد واضغط عليه. أدخل الاسم وكلمة المرور لحسابك الآخر ، ثم قم بتسجيل الدخول.

يمكنك الآن التبديل بين الحسابات دون الحاجة إلى تسجيل الخروج في كل مرة. اضغط على اسم المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي من ملفك الشخصي ، وستحصل على قائمة منسدلة بالحسابات للاختيار من بينها.