المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محرك بحث كروم


merehan
24-01-2023, 10:26 PM
جوجل كروم
يتميز محرك بحث Chrome بأنه أحد محركات متصفح الويب المسجلة الملكية ، بالإضافة إلى أنه يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ، حيث تم تطويره بناءً على متصفح مفتوح المصدر ، والمعروف باحتوائه على العديد من المكونات الجاهزة ، واستُخدمت هذه النسخة حتى الإصدار السابع والعشرين. باستثناء الإصدارات المتعلقة بنظام (IOS) ، ومنذ أن بدأ العمل بالإصدار الثامن والعشرين تم استخدام Google Chrome Blink وهو تعديل لـ (Webkit).

ميزات جوجل كروم
يتميز جوجل كروم بأنه تم تصميمه وفقًا للعديد من المعايير والاعتبارات الهامة مثل الثبات والسرعة في إتمام العمل والأمان ، بالإضافة إلى طريقة الاستخدام التي تتميز بالبساطة والسهولة ، وتعتبر أحد المتصفحات التي تسمح للمستخدم باستخدام الواجهة العربية.

نسخة جوجل كروم
تم إطلاق النسخة التجريبية من Google Chrome في العام 2009 م وتحديداً في اليوم السابع من أكتوبر ، بالإضافة إلى إصدار نسخة من برنامج الويندوز تحمل الرقم (4.0.221.6) ، بالإضافة إلى الإصدار الخاص بنظامي Mac و لينكس الذي يحمل الرقم (4.0.221.8) ، حيث أصدرت شركة جوجل كتابًا إلكترونيًا ، ومهمتها المساعدة في شرح الموقع بالكامل ، والأسباب الرئيسية لإصداره.

فكرة جوجل كروم
تم إنشاء متصفح Google Chrome بالفعل عندما واجه فريق Google Gear مشكلة المتصفحات التي تستخدم مؤشر ترابط واحد لإجراء جميع العمليات ، ويتضح ذلك من خلال المثال التالي: إذا تم فتح صفحة تحتوي على JavaScript ، فهذا يؤدي إلى توقف كل العمل الذي يقوم به المتصفح حتى تنتهي معالجة البرنامج النصي ، مما يؤدي إلى عرض شديد للصفحة ، ومن هنا جاءت الفكرة الأولى لإنشاء متصفح Google Chrome.

سجل في جوجل كروم
من أجل الوصول إلى Google Chrome ، والتمتع بجميع الميزات والخدمات التي يوفرها ، يجب إجراء عملية تسجيل بسيطة ، ولا تتطلب سوى بعض الخطوات ، وهذه الخطوات هي:

اضغط على أيقونة (Google Chrome) على الجهاز المتاح للمستخدم.
انقر فوق الزر الذي يحتوي على (اسم المستخدم) أو الأشخاص المتاح في الجانب الأيسر العلوي.
انقر فوق خيار (تسجيل) لجوجل كروم.
انقر فوق (الإعدادات) ، ثم قم بتخصيص إعدادات المزامنة.
املأ المعلومات التي يرغب المستخدم في ملؤها ، وشاركها عبر الأجهزة الأخرى المسجلة في جوجل كروم.
في حالة استخدام عبارة مرور المزامنة ، من أجل حماية معلومات المستخدم الخاصة ، يتعين على المستخدم إدخال كلمة المرور الخاصة به عند إجراء عملية تسجيل الدخول ، وفي حالة نسيان كلمة المرور هذه ، فإنها تتطلب إعادة تعيين للمزامنة .

قراءة المزيد:
مع انور (https://anwr.me/)
سيو اليوتيوب (https://anwr.me/%d8%b3%d9%8a%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d8%aa%d9%8a%d9%88%d8%a8/)
اعلانات انستجرام افضل ام اعلانات الفيسبوك؟ (https://anwr.me/%d8%a7%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85/)