المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية تحسين حملة تحسين محركات البحث الخاصة بك في عام 2022


راضي محمد
27-12-2022, 01:26 PM
جعلت استراتيجيات تحسين محركات البحث المتقدمة من السهل استهداف جمهور معين وتوليد المزيد من العملاء المحتملين من الإنترنت إلى عملك. للبقاء في صدارة منافسيك ، تحتاج إلى تحسين وتكييف حملة تحسين محركات البحث لموقعك على الويب كل عام. فيما يلي سبع طرق يمكنك من خلالها تحسين إستراتيجية تحسين محرك البحث وتصنيفاتك لعام 2022:

سيو فنون
(https://arts-seo.com/)
تحسين موقع الويب الخاص بك.

أول شيء يجب التركيز عليه هو سرعات تحميل صفحتك. كم من الوقت يستغرق تحميل موقعك على كل من سطح المكتب والجوال؟ وفقًا لـ Portent ، تنخفض معدلات تحويل موقع الويب بمعدل 4.42٪ مع كل ثانية إضافية من وقت التحميل.

سيو فنون
(https://arts-seo.com/)

https://pbs.twimg.com/media/CCdAXJIUgAAvmlF.jpg
تلعب الاستجابة وواجهة المستخدم وتجربة المستخدم دورًا في تحديد المدة التي سيقضيها الزائر على موقع الويب الخاص بك. في الأساس ، كلما كان التنقل في موقع الويب الخاص بك أسهل ، كلما كان أكثر استجابة ، وكلما كان محتواه أوضح ، زادت احتمالية جذب حركة المرور والاحتفاظ بالزائرين وترتيبهم في نتائج الصفحة.

ثلاث نصائح لتحسين موقع الويب الخاص بك:

• التخلص من التعليمات البرمجية والبرامج النصية غير الضرورية.

• استخدم تنسيقات المحتوى التي تجعل صفحة الويب الخاصة بك قابلة للفحص بسهولة.

استهدف كلمات رئيسية دقيقة.

الكلمات الرئيسية هي كلمات وعبارات ذات صلة باستعلام بحث العميل. على سبيل المثال ، يمكن للعميل الذي يريد شراء سيارة ميسورة التكلفة إما كتابة "أفضل عروض السيارات" أو "ما هي أفضل سيارة للشراء بميزانية محدودة؟" ولكن أكثر من مجرد تضمين الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك ، فأنت تريد استخدام الكلمات الرئيسية المحددة الصحيحة.

على سبيل المثال ، قد تجلب لك الكلمة الرئيسية "تاجر سيارات" نتائج. ومع ذلك ، فإن "أفضل تاجر سيارات في ميامي" سوف يجذب انتباه أي شخص يناسب المعايير المذكورة. لذلك عند إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ، تأكد من أنك تفهم من هو السوق المستهدف ، وما هي احتياجاتهم وكيف يقومون بتوصيل هذه الاحتياجات.

تعد منتديات الوسائط الاجتماعية مثل Reddit و Quora التي تناقش المشكلات التي يحاول عملك حلها مصادر ممتازة للكلمات الرئيسية والعبارات. كيف؟ حسنًا ، تحتوي هذه المواقع على كلمات رئيسية طويلة الأمد تستند إلى الأسئلة ، وعادة ما تكون أقل قدرة على المنافسة من الكلمات الرئيسية التقليدية ذات الصعوبات العالية في الكلمات الرئيسية. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك تصنيف "ما هو أفضل كمبيوتر محمول محمول للجامعة؟" بدلاً من مجرد "كمبيوتر محمول".