المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم الأسباب التي تجعل الكشف المبكر عن تسرب المياه أمرًا ضروريًا في الشتاء


راضي محمد
12-12-2022, 01:37 PM
أهم الأسباب التي تجعل الكشف المبكر عن تسرب المياه ضروريًا في فصل الشتاء
يؤدي التجميد وتقلب درجات الحرارة المنخفضة إلى زيادة احتمالية حدوث التسريبات مقارنة بالأشهر الأخرى. بينما يعد اكتشاف تسرب المياه مبكرًا أمرًا مهمًا دائمًا ، إلا أنه ضروري للغاية في فصل الشتاء - لعدد من الأسباب.

شركة كشف تسربات المياه برأس تنورة
(https://homeservicess.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%87-%d8%a8%d8%b1%d8%a3%d8%b3-%d8%aa%d9%86%d9%88%d8%b1%d8%a9/)
يمكن أن يتجمد الماء
في الشتاء ، يمكن أن تتسبب درجات الحرارة الباردة في تجميد الماء. بمجرد أن يتجمد ، يتمدد ، مما يؤدي إلى انفجار أو تصدع الأنابيب. الأنابيب المتفجرة ليست شيئًا ممتعًا على الإطلاق لأصحاب المنازل للتعامل معه. إنه يعني حدوث تسربات ، وأضرار هيكلية محتملة ، ونظام سباكة مخترق. طريقة واحدة لتجنب حدوث ذلك لك هذا الشتاء هي عزل الأنابيب الخاصة بك.

يمكن أن يحدث الضرر
إذا لم يتم اكتشاف التسريبات في وقت مبكر ، فقد يحدث تلف في منزلك. في بعض الأحيان ، يتم إخفاء التسريبات خلف الجدران أو تحت الأرضيات ولا يلاحظها أصحاب المنازل حتى يلاحظوا الضرر. هذه الأنواع من التسريبات هي الأكثر خطورة ، لأنها قد تجعلك تضطر إلى استبدال الحوائط الجافة أو الأرضيات التالفة - وهي باهظة الثمن. لا يمكن أن يحدث الضرر في الداخل فحسب ، بل يمكن أن يحدث أيضًا في الخارج. يمكن أن يؤدي التسرب الذي يحدث حول منزلك إلى إلحاق الضرر بمؤسستك. نظرًا لأن التسريبات لا يمكن ملاحظتها دائمًا في البداية ، فهناك بعض العلامات التي قد تشير إلى وجود تسرب مخفي:

ارتفاع فواتير المياه
صوت المياه الجارية حتى لو كانت الحنفيات والمراحيض لا تعمل
الأرضيات الرطبة أو الرطبة
الروائح الكريهة مثل العفن الفطري
تشققات الجدار أو غيرها من الأضرار المرئية التي لحقت بمؤسستك
دريوال رطب أو متعفن
ليس لديك مياه جارية


يوفر لك المال
ما لم تكن قد زادت من نشاطك في منزلك لمدة شهر ، مثل استضافة ضيوف من خارج المدينة أو حفلة ، فمن المرجح أن تقترب فواتير المياه من نفس السعر كل شهر. إذا لاحظت قفزة غير مبررة في فاتورة المياه فجأة ، فقد تشير إلى وجود تسرب. لا يوفر لك الكشف المبكر عن تسرب المياه المال فحسب ، بل يمكن أن يمنحك أيضًا فرصة اكتشاف المشكلات مبكرًا قبل أن تصبح أكبر بكثير - وتكون أكثر تكلفة. وفقًا لوكالة حماية البيئة ، فإن إصلاح تسرب المياه يمكن أن يوفر لأصحاب المنازل حوالي 10 ٪ من فواتير المياه الخاصة بهم.

سلامة المياه
هل تعلم أن تسرب المياه يمكن أن يعرض سلامة المياه للخطر؟ إذا كان لديك تسريب من أنابيب المياه ، فهناك احتمال أن تتلوث إمدادات المياه لديك. يمكن أن تؤدي أنابيب المياه التالفة إلى تغيير ضغط الماء الذي يمكن أن يتسبب في حصول هذا الأنبوب على المياه من الخارج. على الرغم من أننا لا نعرف من أين تأتي هذه المياه الخارجية بالضرورة ، إلا أننا نعلم أنه على الأرجح غير آمن للاستهلاك. لتجنب إلحاق الضرر بصحتك وصحة عائلتك ، تأكد من أنك تستثمر في الكشف المبكر عن تسرب المياه.

هل أنت بحاجة إلى خدمات الكشف المبكر عن تسرب المياه في مدينة الدوري ، تكساس والمناطق المحيطة بها؟ اتصل بأسابيع اليوم!
منذ عام 1972 ، تقدم Weeks Service Company خدمات عالية الجودة واحترافية للكشف عن تسرب المياه للأشخاص في League City ، و Houston ، والمناطق المحيطة. فريقنا هنا لتلبية جميع احتياجات تسرب المياه الخاصة بك. اتصل بنا على 281-407-8677 أو اتصل بنا عبر الإنترنت هنا.