المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متصفح الويب اوبرا السريع والآمن احدث اصدار Opera 78.0 Build 4093.112 Stable


حكآية روحْ ❤
25-06-2022, 12:45 AM
https://tawasol4sy.org/wp-content/uploads/2018/12/opera-logo-640x405.jpg
إصدارات متعدة الغت وعادية ومحمولة مسجلة في مثبت واحد

أكثر متصفح انترنت مكتبي متاح في العالم. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، OS X ولينوكس على أجهزة الكمبيوتر، ولكنه متاح كذلك كمتصفح على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الانترنت المتصل بالتليفزيون وأجهزة فك التشفير. ولأن Opera تم إنشائه ليستخدم على عدد من الأجهزة المختلفة، فيمكن مزامنة المعلومات بين أي من أجهزة المستخدم المتوافقة تلقائيا – بما في ذلك استيراد العلامات المميزة، فتح علامات تبويب وسجل التصفح. ولأن السرعة من أولويات Opera ، فهو واحد من أسرع المتصفحات المتاحة.
https://c.top4top.io/p_1821u2f5b1.png
يحتوي Opera على عدد من الممزيات المختلفة نتوقع وجودها في أي تصفح انترنت، مثل علامات تبويب التصفح، وشريط العلامات المميزة، وتكبير الصفحة (لمساعدة الأشخاص ضعاف البصر). وهو يمتاز كذلك بالـ"الاتصال السريع"، حيث تظهر مواقع المستخدم الأكثر زيارة في صور كبيرة بكل علامة تبويب مفتوحة حديثا. ويقدم Opera مميزات مخصصة لعلامات التبويب، وهو قادر على إعادة فتح علامات التبويب المغلقة حديثا بسهولة ويقدم كذلك معاينة لعلامات التبويب المفتوحة حاليا – بالمرور ببساطةة فوق علامة التبويب.
وتكون خصائص الحماية كذلك مدرجة بشكل افتراضي بواسطة Opera، فيمكن للمستخدمين حذف بياناتهم الخاصة بسهولة (ملفات تعريف ارتباط HTTP ، يجل التصفح، كلمات المرور، الخ)
--------------------------------------------------------
نظام التشغيل Windows
الحجم 134.08 MB
أحدث إصدار Opera 78.0 Build 4093.112 Stable
تطوير Opera
الترخيص نسخه مجاني
https://e.top4top.io/p_1806dyltd3.gif
الموقع الرسمي للبرنامج (https://www.opera.com/ar)
تحميل البرنامج (https://up-load.io/4imbf452xo48)
تحميل البرنامج (https://uploadrar.com/relwfvyabt3a)