المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تحسين أداء الكمبيوتر وتسريع الويندوز Auslogics BoostSpeed 12.2.0.0


حكآية روحْ ❤
08-09-2021, 01:11 AM
https://c.top4top.io/p_1806q2oa41.jpg
AusLogics BoostSpeed هو تطبيق يساعدك على ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وكفاءة لتحقيق أقصى أداء ، ويمكن تنزيل البرنامج من . سيقوم مستشار النظام المدمج بالتحقق من صحة إعدادات النظام الخاص بك باستخدام خمسين اختبارًا مختلفًا ويقترح توصيات لكل نتيجة اختبار. يقوم البرنامج بفحص النظام في الوقت الفعلي وإذا وجد أنه يمكن تحسين أي من المعلمات ، فسيبلغك بالتأكيد بذلك.

https://d.top4top.io/p_1806c5m1h2.jpgفرص جديدة:
تنقل مريح. تسهل واجهة BoostSpeed ​​6 الجديدة كليًا التحكم في البرنامج. يمكن الوصول إلى جميع المرافق والوظائف بسرعة. المهام الرئيسية - تنظيف الأقراص ، وإصلاح الأخطاء في السجل ، وكذلك إلغاء تجزئة الملفات يمكن إجراؤها ببضع نقرات بالماوس! يعرض البرنامج الحالة الحالية للكمبيوتر ويعرض ، إذا لزم الأمر ، فحص النظام.
استعادة الملف. إذا قمت بحذف الملف أو المستند أو الصورة المطلوبة عن طريق الخطأ ، فاستخدم الأداة المساعدة BoostSpeed ​​5 الجديدة - استرداد الملفات. يستعيد هذا البرنامج أي نوع من الملفات المحذوفة من محرك الأقراص الثابتة أو محرك أقراص USB أو بطاقة ذاكرة الكاميرا الرقمية. بفضل وظيفة معاينة الملفات ، يمكنك العثور بسرعة على ما تريده واستعادته بالضبط.
ابحث عن الأخطاء على القرص. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك فحص القرص الثابت بحثًا عن أخطاء في نظام الملفات. في حالة اكتشاف قطاع غير قابل للقراءة ، يقوم Disk Doctor باستعادة البيانات الموجودة في هذا القطاع ونقلها إلى المجموعة المخصصة حديثًا. وبالتالي ، بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك مراقبة حالة محرك الأقراص الثابتة لديك ، وكذلك منع فقدان البيانات.
مراجعة الأقراص. أداة أخرى جديدة - Disk Explorer ، ستساعدك على التحكم في استخدام مساحة القرص على القرص الصلب الخاص بك. باستخدام هذا البرنامج ، ستكتشف المجلدات والملفات وأنواع الملفات (الفيديو والموسيقى والمستندات وما إلى ذلك) التي تشغل أكبر مساحة على محرك الأقراص الثابتة. لتفريغ مساحة القرص بسرعة ، ستساعدك قائمة "أفضل 100 ملف" ، والتي تعرض أكبر الملفات على القرص لديك.

https://e.top4top.io/p_1806txb743.jpg
--------------------------------------------------------
نظام التشغيل Windows
الحجم 29.36 MB
أحدث إصدار : Auslogics BoostSpeed 12.2.0.0
تطوير :Auslogics
الترخيص نسخه مفعله
https://e.top4top.io/p_1806dyltd3.gif
تحميل البرنامج (https://oxy.st/d/ioie)
تحميل البرنامج (https://up-load.io/zrpl4undogyb)
تحميل البرنامج (https://uploadrar.com/1i59gk9yud47)